midoking
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

midoking

منتديات ميدو كينج للابداع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تفسير الاحلام (الجزء الثانى)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wesam_es
عضــو ماســي
عضــو ماســي



عدد الرسائل : 100
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: تفسير الاحلام (الجزء الثانى)   تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty17/12/2007, 2:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
تفسير الاحلام فى الامراض التى تسيب الانسان
الحمى


مَنْ رَأَى الحُمَّى في المَنَامِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على :أو. نذيرِ الموتِ ورسُلِهِ . لكي يُصْلِحَ المحمومُ فيما بينَه وبينَ الله أو. ربَّمَا تدلُّ على إطالةِ العمرِ ويصحُّ بِهَا الجَسدُ ،. أوُ على كثرةِ المالِ ،. أوُّ على قضاءِ الدينِ لأنَّها مُكَفِّرةٌ للذنوبِ ،. أو رُبَّمَا دلَّ ذلكْ على التهديدِ والتَوَعُّدِ ،. أوربَّمَا يَدلُّ ذلك علىْ الملاَبسِ الجَديدةِ الجَمْيلَةِ ،. أوربَّمَا يَدلُّ على القَلَقِ من الأزَواج وَالأولاد أَو الشُرَكَاء ،. أوربَّمَا يَدلُّ علىْ إِنْجَازِ الوَعْدِ ،. أوربَّمَا يَدلُّ عَلى أَنَّ المَحْمُومَ يَتَّهِمُ غَيْرَهُ أَو غَيرُهُ يَتَّهِمُهُ .

مَنْ رَأَى أنَّه شُاهَدَ أَحَداً وَهُوَ مَحْمُومٌ فِي نَوْمِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَشْرعُ في أَمْرٍ يُؤَدِّي إِلى فَسَادِ دِينِهِ

مَنْ رَأَى فِي مَنَامِه أنَّه تصيبُه الحمَّى في كل يومٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أَنَّهُ تُصِيبُهُ الحُمَّى فِي كُلِّ يَومٍ أو أنَّه مُصِرٌّ عَلى الذُنُوبِ

مَنْ رَأَى فِي مَنَامِهِ أَنَّ الحُمَّى أَصَابَتْهُ فَجْأَةً فربَّمَا دلَّ ذلك عَلى فِعْلِهِ ذَنْبٍ قَدْ عُوقِبَ عَلَيهِ وَتَابَ مِنْهُ


مَنْ رَأَى كَأَنَّهُ مَاتَ وَكُفِيَ مِن الحُمَّى فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه مُصِرٌّ عَلى الذُنُوبِ أَو الإجْتَرَاءٍ عَلى الله تعالى وَهَذَا نَذِيرٌ لَهُ لِيَتُوبَ ولاَ يَرَى هَذِهِ الرُؤْيَةَ إلا شَخْصٌ عَاصٍ حَائِرٌ



القرع

مَنْ رَأَى شَعَرَ رَأْسِهِ يتَنَاثَرُ حَتَّى صَلعَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يُخشى عَليهِ ذَهَابُ مَالِهِ وَسُقُوطُ جَاهِهِ عِندَ النَّاسِ

مَنْ رَأَى امْرَأَةً صَلْعَاءَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أمر فِتْنَةٍ

مَنْ رَأَى كَأَنَّهُ أَقْرَعٌ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَلْتَمِسُ مَالَ رَئِيسِهِ ولاَ يَنْتَفِعُ بِهِ ولاَ يَحْصُلُ مِنْهُ إلا عَلى العَنَاءِ


مَنْ رَأَى امْرَأةً قَرْعَاءَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على سَنَةٍ جَدْبَاءَ



الدمل

مَنْ رَأَى فِي مَنَامِهِ أَنَّهُ انْشَقَّتْ مِنهُ البُثُورُ وَسَالَتْ صَدِيدًا فربَّما دلَّ ذلك على أنَّه ظفراً له

مَنْ رَأَى المدَّةَ في البُثُورِ وَالجَرَبَ وَالجُدَرىَّ وَغَيرَهَا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَالٍ مَمْدُودٍ

مَنْ رَأَى فِي بَدَنِهِ جُروحًا وبُثُوراً فربَّما دلَّ ذلك على ظَفرٍ وَإِفَادَةِ مَالٍ وَغَنِيمَةٍ

مَنْ رَأَى في منامه الدمامل فربَّمَا يَدلُّ ذلك على : مَالٍ بِقَدْرِ مَا فِيهَا مِن المِدَّةِ أو دل على مَالٍ مَمْدُودٍ


التخمة

مَنْ رَأَى في منامِه التُخمَةَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أَكْلِ الرِّبَا ومَنْ رَأَى نَفْسَهُ مُتْخَمًا فربَّمَا يَدلُّ ذلك عَلى أَكْلِ الرِّبَا


الأنف

مَنْ رَأَى أنَّه جُدِعَ أنْفُه وَفُقِئَ عَيْنُه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أَنَّ الجَادِعَ وَالفَاقِيء يَقْضِيانِ دَيْنًا لِلمَجْدُوعِ وَالمَفْقُوءِ وَيُجَازِيَانِ قَومًا عَلى عَمَلٍ سَبَقَ مِنْهُم

من رأى الأنفَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على 1. جمالٍ للرجالِ أو. قَرابتِهُ للرجلِ والمرأةِ أو. الولدِ أو. الجَاهِ والحَسَبِ أو. الأبَوَانِ

من رأى حَسُنُ الأنفِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حُسنِ حالِ مالِه وولدِه أو أخٍ أو زوجةٍ

من رأى أنَّ أنْفَهُ صَارَ من حَديدٍ أو من ذَهَبٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على نزولِ آفةٍ تلحَقهُ بسببِ جريمةٍ يَفعلُها لأنَّ أربابَ الجرائم تُقْطَعُ أنوفُهُم فَإذَا تَابُوا عَمَلُوا لَهُم أنوفًا من ذهبٍ أَو من حديدٍ خَوفَ التشهيرِ بِهِمْ

من رأى الأنفُ بِهَا شَرٌ أو أذَى فربَّمَا يَدلُّ ذلك علىَ تَعَطَّل صَنعته

من رأى أَنَّهُ مجزومُ الأنفِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَوتِهُ أَو تنزلُ بِهِ فَضيحَةٌ

من رأت كأنَّها امرأةٌ حبلى وَرَأتْ أنَّ في أنفِهَا جُذَام فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَوتِهَا أَو مَوتِ وَلدِهَا

من رأى أَنَّهُ نَزفَ مِن أنفِهِ فَأصَابَ الدمُ ثَوبَهُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مالٍ حَرامٍ يُصِيبُهُ

من رأى أَنَّهُ نزَلَ من أنفِهِ دَمٌ غَليظ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على ولدٍ يُصِيبُهُ



السعال

من رأى أنَّه يَسْعَلُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على : يَشْكُو إِنْسَانًا مُتَّصلا بِالحَاكِمِ أو ربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يُرِيدُ أَنْ يَشكُوَ أَحَدًا ولا يَشْكُوهُ

مَنْ رَأَى كَأَنَّه سَعلَ حَتَّى شَرقَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَمُوتُ



اللسان

مَنْ رَأَى أَنَّ طَرْفَ لِسَانِهِ قُطِعَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَعْجَزُ عَن إِقَامةِ الحُجَّةِ فِي المُخَاصَمَةِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ لِسَانَهُ قُطِعَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه : كَانَ حَلِيمًا أو ابْنُهُ الرَّضِيعُ يَمُوتُ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ امْرَأتَهُ قَطَعَتْ لِسَانُهَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يلاُطِفُهَا وَيَمْدَحُهَا

مَنْ رَأَى كَأَنَّه التصق لِسَانُهُ بِحَنَكِهِ فربَّمَا يَدل ُ ذلك على أنَّه جَحدَ دَينًا عَلِيهِ أَو أَمَانَةً كَانتْ عِنْدَهُ

مَنْ رَأَى كَأَنَّه مُنْعَقِد اللِّسَانِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه نَالَ فَصَاحَةً وَفِقْهًا وَالدَلِيلُ قَولُه تعالى - وَ احْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي - طه 27،28 أوَ يُرْزَقُ ظَفرًا بِالأعْدَاء

مَنْ رَأَى لِسَانَهُ شُقَّ ولاَ يَقْدِرُ على الكلاَمِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه : يَتَكَلَّمُ بِكلاَمٍ يَكُونُ عَلَيهِ وَبَالا أو ربَّمَا يَدلُّ ذلك عَلى كَذِبِهِ

من رأى زِيادةَ طُولِ لِساَنِهُ أو عَرضِهِ أو انبساطًا في الكلامِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على قُوَّةٍ وَظَفْرٍ

من رأى لساَنَهُ طَويلا 1. فربَّمَا يَدلُّ ذلك على بذاءةِ لِسَانِهِ ،. أو على ظفرِ صَاحِبهِ في فصا حَتِه وَمنطِقِه وعلمِهِ وأدبِهِ وعظتِهِ

من رأى اللسانَ المربوطَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على فقرٍ أو مرضٍ


الكبد

مَنْ رَأَى كَأَنَّ كَبِدَهُ تتألمُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على إِسَاءةٍ إلى وَلَدِهِ لقَولِ النَبيِّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَ سَلَّمَ-أَولاْدُنَا أَكْبَادُنَا

مَنْ رَأَى كَأَنَّ كَبِدَهُ قُطِعَت مِن جَسَدِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَوْتِ وَلَدِهِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ كَبِدَهُ بِهِ قُرْحَةٌ ربَّمَا يَدلُّ ذلك على غَلَبَةِ هَوَاهُ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ كَبِدَهُ جُرِحَتْ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يظَهَرُ لَهُ مَالٌ مَدْفُونٌ

مَنْ رَأَى الكبدَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على موضعِ الغضبِ والرحمةِ أوعلى الأَولادِ والحياةِ

مَنْ رَأَى أنَّ أكباداً كثيرةً مطبوخةٌ ومشويةٌ ونيئةٌ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على كنزٍ يُفتحُ له ويصيبه

من رأى أنَّه أكلَ كبدَ الإنسانِ المعروفِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه أكلَ مالَه

مَنْ رأى كأنَّه ينظرُ في كبدِه فرَأى وجهَه فيه كما يفعلُ بالمرآةِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على موتِه

مَنْ رَأَى كَأَنَّهُ كبيرُ الكبدِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه رحيماً شجاعاً



البطن


أنَّه مَنْ رَأَى الجَرَبَ فِي بَطْنِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أصابتِه بهَمٍّ وَتَعَبٍ مِن جِهَةِ مَالِهِ وَأَولادِهِ

مَنْ رَأَى أَنَّهُ يَشْعُرُ بَألمٍ فِي بَطْنِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أَنَّهُ قَدْ أَنْفَقَ مَالَهُ في مَعصيةٍ وَهُوَ نَادمٌ عَليهِ ويُرِيدُ أَنْ يَتُوبَ

مَنْ رَأَى أَنَّهُ يَحْبُو عَلى بَطنِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على عِلَّةٍ قد تُصِيبُهُ وتَمنعُهُ عَن العَمَلِ وَتُحْوجُهُ إلى إِنفاقِ مَالِهِ فَيَفْتَقِرُ

مَنْ رَأَى كَأَنَّما خَرَجَ مِن بَطْنِهِ نَارٌ ربَّمَا دلَّ ذلك على تَوبَتِهِ من أكلِ مَالِ الأيْتَامِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّما في بَطنِهِ قُروحًا أو دماملَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على تَعُرُّضِهِ لِمَا لا يَحِلُّ لَهُ من الطَّعَامِ وَالجِمَاعِ

من رأى كَأَنَّ بَطنَهُ انْشَقَّ فَرَأى فِي بَاطِنِهِ عُيونًا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه زِنْديقٌ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ أمعاءَ بطنِه أو سائرَ ما في بطنِه خرجَ فغسلَ بطنَه وأُعِيدتْ إليه أو لم تَعُد فربَّمَا يَدلُّ ذلك على موتِه في رضَا الله


من رأى كَأَنَّهُ يشقُّ بطنَه وأحشائه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه محمودٌ لمن لا ولدَ له وسيُولدُ له ولدٌ لأنَّ الأَولادَ بمنزلةِ الأحشاءِ أو على استغناءِ الفقراءِ


من رأى أنَّه كأنَّ جزءاً من أجزاءِ المراقِ به وجعٌ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مرضِ صاحبِ الرؤيا وفقرِه

من رأى خروجَ القلبِ من البطنِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حُسْنِ الدينِ والإخلاصِ


السمع

من رأى نفسَه صحيحَ السمعِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على فهمِه وعلمِه وصحةِ ديانتِه ويقينِه


مَنْ رَأَى وكأنَّه يشكو من سمعه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حدةِ السمع



القلب

أنَّه مَنْ رَأَى كَأَنَّ قَلْبَهُ مَرِيض وَيُوجِعُهُ فهذا : ربَّمَا يَدلُّ على سُوءِ السِيرَةِ في أُمُورِ الدِّينِ أوربَّمَا يَدلُّ على النِّفَاقِ في الدِّينِ

مَنْ رَأَى في قَلْبِهِ كَرباّ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على التَّوبَةِ

مَنْ رَأَى أَنَّ قَلْبَهُ تَقَطَّعَ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على إنْ كانَ مَريضًا شُفِيَ من كُرْبَتِهِ أو إن كانَ من أهلِ الخَشْيَةِ والزُّهْدِ والوَرَعِ كَانَ قَلبُهُ مَع الله تعالى

مَنْ رَأَى أَنَّ قَلْبَهُ أَسْودُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على سُوءِ حَالِهِ وَكَثْرَةِ ذُنُوبِهِ

من رأى لِقَلْبِهِ عينًا أو عُيونًا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على صلاحٍ في الدينِ بقدرِ نُورِهَا

من رأى القلبَ في المنامِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على شجاعةِ الرجلِ وسماحتِه وجراءتِه و جلادتِه وجُودِه وسخائِه وغِلْظَتِه أو على امرأةِ صاحبِ الرؤيا

من رأى خروجَ القلبِ من البطنِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حُسْنِ الدينِ والإخلاصِ


الوجه

أنَّه مَنْ رَأَى العِلَّةَ فِي الوَجْهِ مِن القُبْحِ والتَشَقُّقِِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على قِلَّةِ الحَيَاءِ

مَنْ رَأَى الوَجْهِ الحَسَنً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حُسْنِ الحَيَاءِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ وَجْهَهُ مُصْفرَّا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على حُزْنٍ يُصِيبُ صَاحِبَ الرُؤيا أَو قَدْ يَدلُّ عَلى كَثرةِ العِبَادةِ وَقِيامِ الليلِ

مَنْ رَأَى في وجْهِه نَمَشًا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه كَثْيرَ الذنوبِ

مَنْ رَأَى وَجْهَهُ أَسْودا وَجَسَدَهُ أبْيَضا فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّ سَرِيرَتَهُ خَيرٌ مِن علاَنِيتِه

مَنْ رَأَى أَنَّ لَهُ وَجْهينِ في المَنَامِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على سُوءِ الخَاتِمَةِ

مَنْ رَأَى الدمعَ على وجهِهِ من غيرِ بُكَاء فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يُطْعَنُ في نَسبِهِ

مَنْ رَأَى أَنَّهُ تَفَلَ - بصقَ - في وجهِ إنسان فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يخرجُ منهُ كلامٌ لا يَحِلُّ لَه

من رأى كثرةَ الأنوفِ في الوجهِ أو البَدَنِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على زيادةِ الأَولادِ والأتباعِ




الأذن

مَنْ رَأَى كأَنَّهُ بِهِ صَمَمٌ فِي أُذُنِيهِ فهذا ربَّمَا يَدلُّ على : فَسَادٍ فِي الدِّينِ أو زَيغٍ عَن الحَقِّ أو تُهْمَةٍ بِهِ أو فَقْدِ الرَّاحَةِ


مَنْ رَأَى كَأَنَّ أُذُنَيهِ جُدِعَتا وكَانَتْ لَهُ امْرَأةٌ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّ امرأتَه تَمُوتُ وإَنْ لَم تَكُنْ لَهُ امْرَأةٌ فَإِنَّ امْرَأةً مِن أَهْلِ بَيتِهِ ربَّمَا تَمُوتُ

في أذُنيِهِ من وَسَخٍ أو قبحٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّهُ ستأتِيهِ أخبارٌ سارَّةٌ

مَنْ رَأَى أنَّه خرجتْ مِن أذُنِهِ رَائِحَةٌ كَريهة فربَّمَا يَدلُّ ذلك على ضلالتِهِ عن الحقِّ وأنُّه يتعرضُ لمقتِ الله

من رأى أَنَّهُ يسمعُ بالعينِ وينظرُ بالأذنِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يحملُ أهلَهُ وابنتَهُ على ارتكابِ المَعَاصي

من رأى الأذنَ في منامِه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على امرأةِ الرجلِ أَو ابنتِه

من رأى كَأَنَّ له ثلاثةَ آذانٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنّ له امرأةٌ وابنتينِ

من رأى كَأَنَّ له أربعَ آذانٍ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّ له أربعَ نسوةٍ أَو أربعَ بناتٍ لا أمٍّ لهن

من رأى كَأَنَّ أذنَه بعدت عنه فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يطلِّق امرأتَه أَو تموتُ ابنتَه

من رأى كَأَنَّ له أذناً واحدةً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه لا يعيشُ له قريبٌ




اليد

مَنْ رَأَى الجَرَبَ فِي يَدِهِ اليُمْنَى فربَّما دلَّ ذلك عَلى هَمٍّ وَتَعَبٍ

أنَّه مَنْ رَأَى الجَرَبَ فِي يَدِهِ اليُسْرَى فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أصابتِه بهَمٍّ وَتَعَبٍ مِن جِهَةِ شَرِيكِهِ أَو أَخِيهِ

مَنْ رَأَى أَنَّ يَدَهُ اليُمْنَى تَرْتَعِشُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك عَلى ضِيقِ المَعَاشِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ لَيسَ لَهُ يَدَان فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَطلُبُ مَا لا يَصِلُ إِلَيهِ


مَنْ رَأَى كَأَنَّ يَمَينَهُ لَمْ تَزَلْ مَقْطُوعَةً فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه رَجُلٌ حلاّفٌ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ يَمَينَهُ مَقْطُوعَةٌ مَوْضُوعَةٌ أَمَامَهُ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه قد يُصِيبُه مَالٌ مِن كَسبٍ

مَنْ رَأَى كَأَنَّ يَدَهُ قُطِعَتْ مِن الكَفِّ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَالٌ يَصِيرُ إِلَيهِ

مَنْ رَأَى كَأَنَّه قُطِعَتْ يَداهُ من العَضُدِ وذهبت فربَّمَا يَدلُّ ذلك على مَوتَ أَخُوه إِنْ كانَ لَهُ أَخٌ

مَنْ رَأَى كَأَنَّه قَصِيرُ السَّاعِدَينِ وَالعَضُدَينِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أَنَّهُ لِصٌّ أَو خَائِنٌ أَو ظَالِمٌ

مَنْ رَأَى شَللا فِي يَديِهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يُذْنِبُ ذَنبًا عَظِيمًا

مَنْ رَأَى كَأَنَّ يَمِينَهُ شُلَّتْ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَضْرِبُ بَرِيئًا وَيَظْلِمُ ضَعِيفًا


الرعشة


مَنْ رَأَى رَعْشَةً فِي رَأْسِهِ فربَّما يَدلُّ ذلك على أنَّه أَصَابَهُ العُسرُ مِن قِبَلِ رَئَيسِهِ فِي العَمَلِ أو أصَابَهُ عِزٌّ مِن رَئِيسِهِ

مَنْ رَأَى رَعْشَةً فِي سَاقَيهِ فربَّمَا يَدلُّ ذلك على أنَّه يَدْخُلُ عَليه العُسرُ في حَيَاتِهِ و خَاصةً مِن جِهَةِ مَالِهِ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ranya elsayed
عضو جديد
عضو جديد



عدد الرسائل : 19
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير الاحلام (الجزء الثانى)   تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty17/12/2007, 3:00 pm

shokran liky ya wesam mawdo3 gamil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wesam_es
عضــو ماســي
عضــو ماســي



عدد الرسائل : 100
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير الاحلام (الجزء الثانى)   تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty17/12/2007, 3:02 pm

ربنا يخليكى ياقمر على كلامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido king
مدير المنتدي والمشرف العام
مدير المنتدي والمشرف العام
mido king


عدد الرسائل : 1186
العمر : 33
الموقع : حدائق القبه
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير الاحلام (الجزء الثانى)   تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty17/12/2007, 3:15 pm

شكرا علي الموضوع الجماد ده يا وسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://midoking.ahlamontada.com
wesam_es
عضــو ماســي
عضــو ماســي



عدد الرسائل : 100
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير الاحلام (الجزء الثانى)   تفسير الاحلام (الجزء الثانى) Empty17/12/2007, 3:16 pm

ربنا يخليك ياميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير الاحلام (الجزء الثانى)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفسير الاحلام(الجزء الاول)
» تفسير الاحلام (الجزء الثالث)
» تفسير الاحلام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
midoking :: قسم تفسير الاحلام-
انتقل الى: